الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:22 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تنسيقية شباب الأحزاب تثمن قرارات الرئيس السيسي

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

ثمنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أعلنها اليوم خلال زيارته لمحافظة بني سويف، والتي تشمل زيادات في أجور العاملين في الدولة، وزيادة عدد الأسر المستفيدة من معاش تكافل وكرامة، وعلاوة غلاء المعيشة وزيادة المعاشات.

وأوضحت تنسيقية شباب الأحزاب، أن قرارات الرئيس السيسي اليوم، تستهدف تحسين الأحوال المعيشية للمواطنين، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها العالم أجمع، وتؤكد حرص الدولة على دعم المواطن وتخفيف الأعباء عن كاهله.

ووجهت تنسيقية شباب الأحزاب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمام الدولة باتخاذ قرارات تستهدف تحسين الأوضاع والأحوال المعيشية للمواطنين والحرص على توفير حياة كريمة لهم، رغم التحديات التي تواجهها الدولة .

وأكدت التنسيقية، أن القرارات شملت، زيادة علاوة غلاء المعيشة لجميع العاملين بالدولة، وزيادة الحد الأدنى للدخل ليصبح "4" آلاف جنيه، وزيادة الفئات المالية للمستفيدين من "تكافل وكرامة"، ومضاعفة المنحة الاستثنائية للمعاشات لتصبح "600" جنيه، وإطلاق مبادرة للتخفيف عن صغار الفلاحين المتعثرين مع البنك الزراعي المصري، وإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات الاقساط المستحقة للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، و زيادة بدل التكنولوجيا، للصحفيين المقيدين بالنقابة.

أقرأ أيضا: الحوار الوطني : قرارات الرئيس تؤكد أن أصوات المصريين مسموعة ومحل عناية

موضوعات متعلقة