الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:41 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل شخص آخر الحلقة 2

مسلسل شخص اخر
مسلسل شخص اخر

مشاهدة مسلسل شخص اخر الحلقة 2 مدبلج المسلسل التركي الذي تصدر المشهد التركي والعربي والعالمي في الساعات القليلة الماضية.

مسلسل شخص اخر

ويشهد مسلسل شخص اخر مشاركة عدد كبير من نجوم الدراما في تركيا وهم النجم هاندا ارتشيل،بوراك دينيز ، سيم دافران،مندريس سامانجيلار ، موطالب موجديسي ، غولتشين هاتيهان، اوغور اوزونيل .

أولي حلقات مسلسل شخص آخر

بدأت أحداث المسلسل بقتل شخصية حمدي عطاي في الغابة بطريقة مرعبة وبشعة للغاية ، وتبدأ المحققة التركية ليلي في التحقيق في الواقعة بشكل كامل ومنها التحقيق مع كل من له علاقة بالقتيل من أجل التعرف على تفاصيل الواقعة.

موعد عرض مسلسل شخص اخر الحلقة 2

أعلنت قناة فوكس التركية الناقلة للمسلسل، عن موعد عرض حلقات المسلسل بشكل أسبوعي وبالتحديد يوم الإثنين من كل أسبوع. وقد بدأ عرض المسلسل في 11 سبتمبر 2023، ومن المرتقب أن تعرض الحلقة الثانية 2 من المسلسل يوم 18 سبتمبر المقبل.

مشاهدة مسلسل شخص اخر الحلقة 2

حتى الآن لم تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل شخص آخر، فقد تم عرض مسلسل شخص آخر الحلقة 1 فقط، والتي حققت شهرة كبيرة وانتشار واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكن متابعة حلقات المسلسل من خلال موقع قصة عشق للمسلسلات التركية.

القناة الناقلة لمسلسل شخص آخر

شخص آخر هو مسلسل تلفزيوني تركي من إنتاج شركة تيمز أند بي للإنتاج وإخراج نسليهان يشيليورت، وبطولة بوراك دينيز وهاندي إرتشيل ، عرض على قناة FOX في 11 سبتمبر 2023، و يتم عرضه يوم الإثنين من كل أسبوع.

قصة مسلسل شخص آخر

"تدور أحداث المسلسل حول قتل شخصية حمدي ايتلباى في غابة منعزلة و تربط القضية بشكل غير متوقع ليلى، المدعية العامة التي تسعى إلى بداية جديدة، وكنان، الصحفي الطموح، أثناء التحقيق اكتشفوا روابط خفية بين الضحايا والشخصيات القوية، وكشفوا عن عالم من الفساد يتحول تعاونهم المهني إلى قصة حب عاطفية تعقد سعيهم لتحقيق العدالة وتطور جرائم القتل يتحدى معتقداتهم ويجبرهم على مواجهة التفاصيل الدقيقة لشخصياتهم على خلفية التشويق، وتتعمق القصة في مواضيع الحب والتضحية والصراع بين الشخصية الحقيقية والراحة، بينما تتنقل ليلى وكينان في الأكاذيب، تؤدي خياراتهم إلى لحظات معينة من إعادة بناء حياتهما".

اقرأ المزيد:

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 26 متوفرة الآن HD