الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:41 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تعمد محمد فراج الإساءة لجمهوره؟ الفنان يحسم الجدل

محمد فراج -أرشيفية
محمد فراج -أرشيفية

تعرض الفنان محمد فراج خلال الساعات الماضية إلى حالة كبيرة من الهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا، وذلك بسبب دفاعه عن الفنانة داليا شوقي، واتهام الجمهور الذي انتقد أدائها في مسلسل "سفاح الجيزة" بأنه حصل على أموال من أجل ذلك.

وشارك محمد فراج جمهوره منشور دونه عبر الحساب الرسمي له، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأكد محمد، خلال المنشور: أنا تفاجأت بأكثر من رسالة من أصدقائي يسألوني خلالها عن "ليه مزعل الجمهور منك؟"، وهو الأمر الذي جعلني أشعر بالدهشة، لأنني ممثل منذ 15 عاما، ولم يتم سؤالي هذا السؤال من قبل، والقصة كلها أنا طرح عليا سؤال في العرض الخاص لفيلمي، ورديت عليه، وتم عمل مونتاج وحذف السؤال وعرضت إجابتي فقط في البرنامج، ولكن مستحيل احجر على رأي جمهوري العزيز اللي أنا ممتن لآرائه ونقده وملاحظته التي تفيديني، بحبكم جدا.

أحدث أعمال محمد فراج

يعرض حاليا للفنان محمد فراج فيلم جديد يحمل اسم "ڤوي ڤوي ڤوي" في دور العرض السينمائي، والذي احتفل بالعرض الخاص له خلال الأسبوع الماضي داخل إحدى سينمات منطقة 6 أكتوبر بحضور أبطاله.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميديا سوداء حول انضمام حارس أمن إلى فريق "كرة قدم كفيف"، وذلك من أجل السفر إلى أوروبا لتكوين حياته مثل أي شاب.

ضم العمل كلا من الفنانة نيللي كريم، محمود عبد العزيز، حنان يوسف، بيومي فؤاد، طه دسوقي، بجانب ظهور عدد من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضًا: محمد فراج يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته بسنت شوقي