الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:28 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

قبل طرحه الليلة.. تعرف على تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطول محمد فراج

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي محمد فراج-أرشيفية
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي محمد فراج-أرشيفية

يستعد فريق عمل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة الفنان محمد فراج لطرحه الليلة في دور العرض السينمائي بجميع سينمات مصر.

ومن المفترض أن يتم طرح فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج في جميع الدول العربية، وذلك من يوم 21 من سبتمبر الحالي، على أن يقام في كل دولة عرض خاص له بحضور أبطاله.

واحتفل أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، مساء أمس بالعرض الخاص للفيلم داخل إحدى المولات في مدينة 6 أكتوبر، وذلك بحضور الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، الفنانة الشابة داليا شوقي ووالدتها، إنجي المقدم، هشام ماجد، رجل الأعمال نجيب سويرس.

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة محمد فراج في إطار كوميدي تشويقي حول حاري الأمن الذي يسعى للسفر خارج مصر، وذلك من خلال الانضمام إلى فريق كرة قدم خاص بالمكفوفين.

شارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة نيللي كريم، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، حنان يوسف.

اقرأ أيضًا: محمد فراج: فيلم فوي فوي بيقدمني بشكل جديد وكنت بلعب كرة قدم من طفولتي.. خاص