الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:58 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يستعيد ذكرياته في ألمانيا واكتشافه بودولسكي

كولر مع بودولسكي
كولر مع بودولسكي

استعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ذكرياته في الدوري الالماني، قبل قدومه إلى القلعة الحمراء، واكتشافه لـ بودولسكي.

وقال كولر في تصريحاته لموقع "ترانسفير ماركت": "بودورلسكي كان يتمتع بقوة لا تصدق وقدم يسرى قوية، كمدرب، اضطررت في كثير من الأحيان إلى إبطائه، في بعض الأحيان كان يتشاجر مع اللاعبين الأكبر سناً لأنهم كانوا بطيئين للغاية بالنسبة له".

وأضاف كولر: "أنا سعيد للغاية من أجل لوكاس لأنه حظي بمسيرة استثنائية. من الجلسة التدريبية الأولى، كان بإمكانك معرفة أنه أراد أن يمنح كرة القدم واللعبة لمسته الخاصة وأعتقد أنه نجح".

اقرأ أيضًا: الكونفدرالية… فيوتشر يخسر من بطل تنزانيا وينتظر التأهل من قلب القاهرة

وتابع السويسري: "لا يمكن مقارنة المشهد الصحفي في ألمانيا بالمشهد الصحفي في سويسرا، كل شيء أكثر هدوءًا في سويسرا.. في كولونيا، لاحظت لأول مرة أنه ليس كل شيء دائمًا عادلاً، أنه في بعض الأحيان يتم إطلاق النار عليك تحت الحزام. وفي كولونيا، لاحظت أيضًا ما يحدث عندما يدفع كل شيء نفسه إلى الأعلى. فجأة تتعرض سيارتك للخدش وتتآكل مرآة السيارة".

وواصل كولر: "لقد ارتكبت خطأً كبيراً بالبدء في منتصف الموسم. لن أفعل ذلك مرة أخرى اليوم. لقد تعاملت مع المهمة ببهجة شديدة، ولكن سرعان ما تباطأت بسبب التوتر والضغط الموجود في كولونيا. كمدرب تتعلم مع كل محطة، لقد نضجت اليوم كقائد لدرجة أنني أطرح على نفسي الأسئلة الصحيحة منذ البداية، وأقوم بالتحليل بشكل صحيح، وقبل كل شيء، أبحث عن الحلول".

موضوعات متعلقة