الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:31 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

أحمد موسى: «اللي عاوز يترشح بالانتخابات يتفضل ويعلن برنامجه والصندوق يحكم»

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على بعض الأنباء المتداولة بشأن تبكير موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن هذه الأنباء غير صحيحة وانتخابات الرئاسة لن تكون مبكرة ولكنها ستكون وفق تواريخ تحددها الهيئة الوطنية للانتخابات طبقا لمواد الدستور.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة لن تكون مقتصرة على أحد بعينه وهناك فرصة لكل من يريد الترشح في الانتخابات.

اقرأ أيضًا: مصطفى بكري يكشف عدد الأسماء المرشحة للانتخابات الرئاسية المقبلة

وعقب موسى: "اللي عاوز يترشح قدامه فرصة والصندوق هو اللي يحكم.. كل اللي هيترشح يجهز برنامجه الانتخابي ويقدم حلول للأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد".

ولفت الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" أن هناك العديد من القضايا التي تهم الشعب، وأن القضايا السياسية ليست الأولوية الوحيدة، مؤكدا ان الشعب يهتم بالامور الحياتية واليومية مثل تكلفة المعيشة وتوفير المواد الغذائية.

وأردف أن الشعب يولي الجزء الأكبر من اهتمامه إلى احتياجاته المعيشية، مثل الأكل والشرب مش الناس اللي في السجون، مناشدا بضرورة تسليط الضوء على القضايا الحياتية والاقتصادية في الحملات الانتخابية.

موضوعات متعلقة