الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:19 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلعت عبد القوي: ندعم الرئيس السيسي لانتخابات الرئاسة ولن نسمح للعناصر الضبابية بهدم الدولة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد الدكتور طلعت عبد القوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، بدعم الرئيس السيسي للعمل الأهلي التنموي، بدءا من عام 2022 الذي يمثل عام المجتمع المدني، حتى تأسيسي التحالف الوطني الذي يدعم البرامج المجتمعية لحماية المواطنين، إضافة إلى إصدار قانون خاص بالمنظمات الأهلية.

وقال طلعت عبد القوي خلال لقائه الخاص ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلانية عزة مصطفى، مساء اليوم الإثنين، إن الرئيس السيسي أعاد مكانة الدولة المصرية بقوة في إفريقيا والمنطقة العربية والعالم.

اقرأ أيضًا: الدكتور أشرف غراب لـ الطريق: إنجازات الرئيس السيسي رؤية وقيادة في تحقيق التقدم والاستقرار

وأضاف رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، أن الرئيس السيسي لم يورط مصر في معركة خارجية، وتخطت مصر في عهده الكثير من الجوائح وعلى رأسها كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، فضلا عن قرارات الحماية المجتمعية التي اصدرها الرئيس السيسي في ظل الأزمات الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وأكد طلعت عبد القوي: "لن نعطي فرصة للعناصر الضبابية التي تريد هدم وتخريب الدولة لهم مرة أخرى، وكلنا داعمون للرئيس السيسي من خلال التحالف بدعم ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة".

وناشد المواطنين بضرورة النظر إلى الواقع، حيث هناك عدد شكك في مبادرة حياة كريمة ولكن الرئيس السيسي أثبت لهم العكس، حيث إن الرئيس السيسي لديه شعور قوي بحال المواطن خاصة في ظل ارتفاع الأسعار والأزمة الاقتصادية.

موضوعات متعلقة