الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:48 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم البداية الأسوأ.. مانشستر يونايتد يتمسك ببقاء تين هاج

أريك تين هاج
أريك تين هاج

بعد النتائج السيئة الذي قدمها المدير الفني الهولندي إريك تين هاج مع نادي مانشستر يونايتد، ظهر ريشتارد أرلوند المدير التنفيذي للنادي داعمًا له، وبقائه داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقد خاض مانشستر يونايتد 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق خلالهما الفوز في لقائين وتلقى الهزيمة في ثلاث آخرين، ليتواجد الشياطين الحمر في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب حتى وقتنا هذا.

وبعد هذه النتائج الكارثية، طالبت جماهير مانشستر يونايتد برحيل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، في ظل هجوم الصحافة الإنجليزية عليه، قبل المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني في مستهل دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يعلن عدم رحيل تين هاج

ونشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن ريتشارد أرنولد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن دعمه للمدير الفني الهولندي إريك تين هاج، وذلك خلال الاجتماع مع مسؤولي النادي عبر برنامج "زووم".

وأكدت الصحيفة، أن أرنولد طالب مسؤولو نادي مانشستر يونايتد بتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم نجاح الصفقات التي تم إبرامها في الصيف الماضي، بإستثناء الحارس الكاميروني أونانا.

وقبل المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، يعاني االفريق الأحمر من إصابة الثلاثي راسموس هويلند، وماسون ماونت، والمغربي سفيان إمرابط.

وأضافت الصحيفة، أن العديد من الأسئلة الموجهة لأرنولد، بشأن طريقة تعامل تين هاج مع العديد من اللاعبين، والذي تسبب في رحيل كريستيانو رونالدو، واللاعب الشاب جرينوود إلى خيتافي الإسباني خلال الفترة الماضية.

وأكملت "تليجراف"، أن قضايا الاعتداء على المرأة، تسببت في إيقاف البرازيلي أنتوني، بجانب ماسون جرينوود، واللذان تعرضا إلى الإيقاف خلال الفترة الماضية، حتى خضوعهما للتحقيق.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. الذكاء الاصطناعي يحدد من سيكون بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

موضوعات متعلقة