الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:44 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

القبض على 11 شخصًا في ”حرب شوارع” بمدينة نصر

المتهمين
المتهمين

ألقت قوات الأمن بالقاهرة اليوم الأربعاء، القبض على 11 شخصا في مشاجرة عنيفة بين طرفين بسبب التحرش بفتاة أجنبية في مدينة نصر.

كان قسم شرطة مدينة نصر الثالث بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة وإصابة أشخاص بنطاق القسم، وبالانتقال والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين طرفين، وأمكن إلقاء القبض على الطرف الأول: وهم 9 أشخاص، 3 منهم يحملون جنسية إحدى الدولتين وبحوزتهم 2 عصي خشبية - قبضة حديدية)، و الطرف الثاني: (شخصان)، أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول وأصيب بكسور وجروح مختلفة في الجسم”.

وتبين أن المشاجرة قد حدثت بين الطرفين بسبب علم الطرف الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقيام أشخاص يحملون جنسية الطرف الثاني بالتحرش بإحدى السيدات اللاتي يحملن جنسيته، فتوجهوا إلى مكان الحادث، و قرروا الاعتداء على الحاضرين دون تمييز، ما أدى إلى إصابة أحد أفراد الطرف الثاني ومواطن صادف مروره بالمنطقة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً.. الداخلية تكشف تفاصيل عودة صيدلانية بعد تغيبها شهرين بالعمرانية