الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تقترب الإقالة من أوسوريو داخل الزمالك في حال نجاح قائمة حسين لبيب؟.. عدو مرتضى منصور يكشف الخطة

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

حالة كبيرة من الجدل والإثارة بين جماهير نادي الزمالك بشأن اقتراب رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من تدريب القلعة البيضاء، في حال نجاح قائمة حسين لبيب المرشحة على انتخابات الفارس الأبيض المقبلة.

ويستعد الزمالك بقيادة أسورويو، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق بيراميدز، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ويحضتن استاد "الدفاع الجوي" قمة الكبار بين الزمالك وبيراميدز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة ظهرت العديد من الأخبار التي تروج برحيل أسوريو في حالة نجاح قائمة حسين لبيب في انتخابات القلعة البيضاء.

وفي هذا الشأن، تحدث أحمد سليمان المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلة، على حقيقة رحيل أوسوريو من تدريب الفريق الأبيض في حالة نجاح قائمة حسين لبيب.

وقال أحمد سليمان قبل ساعات من موقعة الزمالك وبيراميدز، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية: "أوسوريو مدرب مميز، وسيظل في قيادة الفريق، لكن يجب دعمه بأجواء جيدة حوله".

وتابع "سليمان" الذي كان يعد من أشد المعارضين للمجلس السابق في الزمالك:" لا يوجد أي حديث مع الفرنسي كارتيرون لتدريب الفريق في حال نجاح قائمة حسين لبيب، وأوسوريو مكمل مهمته بشكل طبيعي".

ويطمح الزمالك في بداية المشوار المحلي لمصالحة جماهيره، لا سيما بعد السقوط المفاجئ ضد أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية من ناحية، وخطف أول 3 نقاط بالموسم الجديد من ناحية أخرى.

اقرأ أيضًا:كيف يلعب الزمالك ضد بيراميدز في الدوري؟