الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

إصابة شخصين سقط عليهما برج ضغط عالي باكتوبر

جانب من الحادث
جانب من الحادث


أصيب شخصان إثر سقوط برج ضغط عالي على بوابة الكناري بجوار كمبوند الخمايل بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، مما أدى إلى سحق سيارتين، ونقل المصابين إلى المستشفى.


البداية كانت أن قسم شرطة أكتوبر تلقى بلاغاً يفيد بسقوط برج ضغط عالى على عدد من السيارات ووقوع إصابات.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث بسيارة الإطفاء وسيارة الإسعاف. وبتحركها وفحصها تبين وقوع الحادث. واصطدم البرج بعدد من السيارات، وأدى الحادث إلى إصابة شخصين.

وتم نقلهما على الفور بسيارة إسعاف المدينة إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة والإسعافات الأولية.


تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق وشكلت لجنة هندسية لمعاينة البرج الذي سقط ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.

اقرأ أيضاً..القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإنشاء محطتين للبث التلفزيوني في الشرقية بدون ترخيص

وفي سياق آخر، سيطر رجال الدفاع المدني بالجيزة على حريق نشب في مصنع تكييفات بمنطقة السادس من أكتوبر.