الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:10 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج، نشوب مشاجرة عنيفة بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها إصابة شخصين بإصابات متفرقة في الجسم، وتمكن ضباط مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طما، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أنها بين طرف أول "محمود ع"، يبلغ من العمر 32 سنه، عامل، أصيب بجرح تهتكي في الرأس واشتباه نزيف في المخ، وشقيقه "منصور ع"، يبلغ من العمر 45 عام، عامل، أصيب بجرح رضي فى الجبهة، تم تحويلهم إلى مستشفي سوهاج الجامعي لتلقى العلاج، وطرف ثانٍ "عمر ا"، يبلغ من العمر 55 عام عامل، وشقيقته "اعتماد ا"، يبلغ من العمر 50 عام، ربة منزل، وزوجة شقيقه "لظيمة ي"، تبلغ من العمر 52 عام، ربة منزل، والطرفان يقيمان بذات الناحية بدائرة المركز.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على الأداة المستخدمة فى الواقعة قطعة حديدية، وبمواجهتهم تبادلا الاتهامات بينهم بتعدي كل منهم على الأخر بالضرب، واتهم الثاني من الطرف الأول من الطرف الثاني، بالتعدي عليهم بالضرب والتسبب في إصابتهم المذكورة بسبب خلافات الجيرة بينهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات التي كلفت سرعة التحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا http://خلافات الجيرة تتسبب في مشاجرة وإصابة عامل بسوهاج