الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:23 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم «فوي فوي فوي» يتربع على عرش التذاكر بـ9 ملايين جنيه

فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

حقق فيلم فوي فوي فوي لـ الفنان محمد فراج إيرادات عالية أمس الجمعة حيث يعتلي صدارة شباك التذاكر متفوقًا على جميع الأفلام الأخرى التي تخوض معه المنافسة ضمن موسم صيف 2023.

فيلم "فوي فوي فوي" يتربع على عرش التذاكر بـ 9 ملايين جنيها

وحصد فيلم فوي فوي فوي أمس الجمعة إيرادات مليون و838 ألفا و832 جنيها، متصدرا شباك التذاكر، لتصل إجمالي ما حققه نحو9 ملايين على مدار 10 أيام من طرحه بدور العرض السينمائية، ليتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة حاليًا ومنها العميل صفر، وش في وش، أولاد حريم كريم، دولارات دولارات، مرعي البريمو، ع الزيرو، بيت الروبي، مستر إكس والبعبع، وفق بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم فوي فوي فوي

قصة فيلم فوي فوي فوي مستوحي من أحداث حقيقية، حيث تدور حول شاب يدعى "حسن" ويعمل حارس الأمن، ويعيش حياة فقيرة ومعدمة مع والدته، ويسعى دائما للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين بإحدى البطولات لكأس العالم في أوروبا، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي.

أبطال فيلم فوي فوي فوي

ويشارك في فيلم فوى فوى فوى نخبة من الفنانين بجانب نيللي كريم، محمد فراج، وهم طه دسوقي، وبيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بسنت شوقي، وغيرهم من النجوم، ويتولى الإخراج والتأليف عمر هلال.

اقرأ أيضا.. طرح مقطــع تشويقي لمغني الراب ويجز فـي فيلـم فوي فوي فوي.. فيديو