الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:57 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هيبقى فنان مهم».. أحمد أمين يشيد بموهبة حاتم صلاح

الفنان حاتم صلاح
الفنان حاتم صلاح

أشاد الفنان أحمد أمين بأداء النجم حاتم صلاح في أولى بطولاته الدرامية، بمسلسل على باب العمارة، والذي من المقرر عرضه يوم 4 من أكتوبر عبر منصة Watch it، مشيرا إلى إنه حلم بهذا النجاح، والآن أصبح حقيقة.

أحمد أمين يشيد بنجاح حاتم صلاح

وشارك الفنان أحمد أمين مع متابعيه، البوستر الرسمي لمسلسل على باب العمارة للفنان حاتم صلاح وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "نجاح الناس اللي إنت مؤمن بيهم، بيبقى طبطبة على نفسية الواحد".

وتابع الفنان حاتم صلاح: أخويا وحبيبي الصغير حاتم صلاح بيقدم أول بطولة، وحاتم من أول يوم وأنا حلمت إنه هايبقى فنان مهم، وآدي الحلم بيتحقق.. مبروك يا صاحبي، ومبروك آية سماحة وكل المشاركين".

أبطال مسلسل على باب العمارة

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل على باب العمارة، كلا من من النجوم والفنانين: آية سماحة، حاتم صلاح، ريهام الشنواني، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، محمد عبد العظيم، وآخرين من الوجوه الشابة الجديدة، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال الفنان حاتم صلاح

وكان أخر أعمال الفنان حاتم صلاح، مشاركته في بطولة فيلم بيت الروبي بجانب كلا من: كريم عبد العزيز، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز، شريف دسوقي، نور اللبنانية، محمود السيسي، محمد عبد الرحمن توتا، مصطفى أبو سريع، ومحمد السويسي، العمل سيناريو وحوار محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا..

4 أكتوبر.. Watch it تعلن موعد عرض مسلسل على باب العمارة