الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة عين شمس تعلن الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي الجديد

طلاب جامعات
طلاب جامعات

أعلنت الدكتورة حنان كامل، عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، تفاصيل الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي الجديد 2023-2024. يأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة غادة فاروق، القائمة بأعمال رئيس جامعة عين شمس، وبحضور الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

استعدادات كلية الآداب للعام الدراسي الجديد

أكدت الدكتورة حنان كامل ، أنه تم توظيف كافة الجهود لتجديد وتطوير الكلية، وتم إجراء الصيانة الكاملة والتجهيز الشامل للمدرجات وقاعات الدراسة وتم إعداد الجداول الدراسية بشكل جيد ومتوازن، وتم الإعلان عنها للطلاب قبل بداية العام الدراسي بوقت كافٍ عبر وسائل التواصل المختلفة، بالإضافة إلى الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة.

اقرأ أيضا :عميد زراعة عين شمس يؤكد تأثير التغير المناخي على الزراعة العالمية ويشير إلى النقاط الحرجة

وجهت الدكتورة حنان كامل ،بضرورة تذليل كافة العقبات وتوفير الدعم لضمان حسن سير العملية التعليمية وتقديم سبل الراحة والرعاية للطلاب كما أعلنت أنه يتم التجهيز لحفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع قطاع شؤون التعليم والطلاب برئاسة الدكتور محمد إبراهيم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وإدارة رعاية الشباب واتحاد طلاب الكلية.

من جهته، أكد الدكتور محمد إبراهيم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، أن الكلية قد استعدت بشكل جيد لاستقبال الطلاب. وسيتم تنظيم كرنفال متنوع الفقرات في يوم الاثنين، 2 أكتوبر 2023. وشدد على ضرورة أن يلتزم جميع الطلاب بالأعراف الجامعية والحضور إلى قاعات المحاضرات قبل الموعد المحدد، وأن يكونوا ملتزمين بالأخلاق والقيم العليا في التواصل مع زملائهم وأعضاء العملية التعليمية.