الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:10 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برامج ومصروفات كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ 2023 ـ 2024

كلية الزراعة جامعة القاهرة
كلية الزراعة جامعة القاهرة

تزايد البحث خلال الساعات الماضية، من طلاب الثانوية العامة، عن برامج وقيمة مصروفات كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ 2023 ـ 2024، عبر محركات البحث جوجل، وذلك انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023، والاستعداد لتنسيق الدبلومات الفنية المقرر أن ينطلق في شهر سبتمبر المقبل.

مصروفات كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ 2023 ـ 2024

وكشفت كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ 2023 2024، عن قيمة مصروفات الدراسة بها والتي تتراوح ما بي بين 1500 جنيهًا إلى 1800 جنيهًا، بينما يختلف كل تخصص وبرنامج دراسي عن الآخر في مصروفاته، التي لا تخرج عن القيمة السابقة.

برامج وتخصصات كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ

وتعد كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ، واحدة من أبرز الكليات بمجال التعليم الزراعي في مصر، حيث تعتمد على نظام الساعات المعتمدة، كما أنها تضم العديد من البرامج والتخصصات تعتمد على الابتكار والتدريب العملي على أحدث التقنيات الحديثة، أما عن برامجها فتتلخص فيما يلي: "برنامج الإنتاج الحيواني والإنتاج الداجني، برنامج الإنتاج النباتي، وبرنامج وقاية النبات" وكل منهما يضم عدة تخصصات مختلفة.

وتضم الكلية أيضا برامج: "علوم وتكنولوجيا الأغذية، برنامج بايوتكنولوجي، برنامج الأراضي المياه، برنامج العلوم الاقتصادية والاجتماعية الزراعية، وبرنامج هندسة زراعية".

اقرأ أيضا: التعليم العالي تعلن مد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية