الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:23 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الصيفي بكلية آثار القاهرة

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

كشفت كلية الآثار جامعة القاهرة، عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2022 ـ 2023، وذلك بالتزامن مع استعدادات الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد 2023 ـ 2024، إذ يتم حاليا قبول أوراق ترشيحهم بالكليات التي قاموا بالتسجيل فيها.

آثار القاهرة تكشف عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الصيفي

وأكد الدكتور محسن صالح عميد كلية الأثار جامعة القاهرة، أن امتحانات الفصل الدراسى الصيفى للعام الدراسى 2022 ـ 2023، ستبدأ اعتبارا من السبت 9 سبتمبر القادم وتستمر حتى الخميس 14 من نفس الشهر، موضحا أن الكلية قد أعلنت عن جدل الامتحانات، والتي يمكن للطلاب الإطلاع عليها عبر الموقع الرسمي الخاص بكلية آثار.

تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الصيفي بكلية آثار

وأشار عميد الكلية، إلى أنه سيتم عقد اللجان للفرق الدراسية، من خلال فترتين صباحية ومسائية، حيث يؤدي طلاب الفرقة الأولى والثالثة الامتحانات في الفترة الصباحية، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا، كما يؤدي طلاب الفرقة الثانية والرابعة الامتحانات فى الفترة المسائية من الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا حتى الساعة الثالثة ونصف عصرا.

يذكر أن كلية الآثار جامعة القاهرة، كانت قد أعلنت فتح باب التقديم لطلاب الفرقة الثانية والثالثة على التدريب خلال الإجازة الصيفية بالمتاحف والمواقع الأثرية مطلع شهر أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا: تفاصيل قرار بدء الدراسة بـ المعهد التكنولوجي للتمريض والسياحة والفنادق بالمنيا