الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:55 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة بني سويف يكشف لـ «الطريق» الاستعدادت النهائية للعام الدراسي الجديد

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، إن الجامعة سوف تشهد هذا العام وصول حوالي 100 ألف طالب من مختلف الفرق الدراسية والدراسات العليا، بما في ذلك أكثر من 16 ألف و500 طالب وطالبة في الفرقة الأولى ، معلناً استكمال جميع التحضيرات لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023/2024 في جميع كليات الجامعة.

الاستعدادت النهائية للعام الدراسي الجديد بجامعة بنى سويف

وأضاف رئيس جامعة بنى سويف، في حديثه لـ "الطريق"، أنه تم التنسيق الوثيق مع عمداء الكليات للتأكد من جاهزية المعامل والمدرجات والمكتبات لاستقبال الطلاب، مؤكداً أنه تم الإعلان عن الجداول الدراسية وتوفير القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس ، كما تم الترتيب لتنظيم مهرجان استقبال لطلاب الكليات بهدف ترحيبهم وتوفير الدعم اللازم لهم.

وأشار رئيس جامعة بني سويف، إلى التحسينات الملحوظة في نظام الأمن بالجامعة، حيث تم زيادة عدد البوابات الأمنية وتكثيف التواجد الأمني على منافذ الحرم الجامعي، و تم تجهيز هذه البوابات بأحدث تقنيات التفتيش، مثل البوابات الإلكترونية وأجهزة الأشعة لكشف الحقائب والمعادن مع زيادة عدد كاميرات المراقبة لتغطية المنطقة بشكل مستمر على مدار الساعة.

اقرأ أيضا :إزاي تدخل هندسة من معهد فني صحي؟.. الخطوات والشروط

وأكد رئيس الجامعة جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب والطالبات بكامل طاقتها، مع التركيز الكبير على تطوير المدن الجامعية لتوفير بيئة ملائمة للإقامة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة، بهدف تعزيز الإبداع وتسهيل رحلة الطلاب التعليمية.

موضوعات متعلقة