الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:55 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

بمناسبة المولد النبوى الشريف.. العمل: إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص الخميس المقبل

بمناسبة المولد النبوى الشريف.. العمل: إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص الخميس المقبل
بمناسبة المولد النبوى الشريف.. العمل: إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص الخميس المقبل

أعلن حسن شحاتة وزير العمل اليوم الخميس، أن يوم الخميس القادم الموافق 28 سبتمبر 2023 سيكون إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

إجازة مولد النبي للقطاع الخاص بأجر كامل

وأكد وزير العمل أن يوم الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص بدلاً من التاريخ الميلادي الموافق 12 ربيع الأول عام 1445 هجرياً وذلك تبعًا للرؤية الشرعية في ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3491 لسنة 2023.

مواعيد الإجازات الرسمية لجميع العاملين

وتأتي هذه الخطوة في إطار الحرص على توحيد مواعيد الإجازات الرسمية لجميع العاملين في مختلف قطاعات الدولة، بقدر الإمكان، لتحقيق الغايات الاجتماعية والقومية من الإجازات الرسمية في المناسبات والأعياد.

وصرح "شحاتة" بأن هذه الرخصة تشمل العاملين المشمولين بقانون 12 لسنة 2003 وسيكون لهم حق الحصول على أجر كامل، يُسمح لصاحب العمل بتشغيل العامل في هذا اليوم إذا كانت ظروف العمل تستدعي ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة الحصول على مثل أجره اليومي بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم.

بمناسبة المولد النبوي الشريف، يتقدم وزير العمل بالتهنئة إلى جميع عمال مصر، والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة ، متمنياً ان يعيدها الله عز وجل بالخير واليمن والبركات.

اقرأ أيضا: العمل: مُلتقى توظيف يُوفر 1323 فرصة عمل لشباب الشرقية.. غداً الاثنين