الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:33 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

العمل: مُلتقى توظيف يُوفر 1323 فرصة عمل لشباب الشرقية.. غداً الاثنين

العمل: مُلتقى توظيف يُوفر 1323 فرصة عمل لشباب الشرقية.. غداً الاثنين
العمل: مُلتقى توظيف يُوفر 1323 فرصة عمل لشباب الشرقية.. غداً الاثنين

أعلنت وزارة العمل اليوم عن تنظيم مُلتقى للتوظيف للشباب في مديرية العمل بمحافظة الشرقية، حيث سيتم توفير 1323 فرصة عمل برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهرياً في هذا المُلتقى، يتم تنسيق هذا المُلتقى بالتعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان.

مُلتقى توظيف لشباب الشرقية بمشاركة 30 شركة

وسيقام مُلتقى التوظيف يوم غدًا الاثنين الموافق 25 سبتمبر في مقر شركة النساجون الشرقيون بالعاشر من رمضان، سيشارك في المُلتقى 30 شركة من القطاع الخاص والاستثماري في المحافظة.

الوظائف المطلوبة فى ملتقى التوظيف

ويتضمن المُلتقى العديد من التخصصات والوظائف، وهو متاح لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وأولئك بدون مؤهل، يأتي تنظيم هذا المُلتقى تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لتعزيز خطط المديريات في المحافظات لتوفير مزيد من فرص العمل الحقيقية واللائقة للشباب.

فرصة عمل في 30 شركة صناعية

وفي تقريره للوزارة، أوضح أحمد عبد الهادي وكيل مديرية العمل في الشرقية، بأن هناك فرص عمل متاحة في شركات مختلفة مثل: إس أي وايرينج سيتمز ايجبيت، واسبرانتو جينز، ونانا سكريت، وعمال مصر، والسعودية المصرية للاملاح والمعادن، وقدس تكس، وآل شاهين، وكى سى جى تكستايل، ولوتس تكس، وهواى لتصنيع وتجميع الأدوات الصحية، والرواد لصناعة المواسير، والنساجون الشرقيون، والمصرية الأوروبية للأمن، والحصن للمنسوجات، ودابر إيجيبت ليمتد، وفينكس للأمن والحراسة، والنسور للأمن والحراسة، وميكواند، وخلفتكس للغزل والنسيج، وكان تكس، وسالم وزان أبو العطا - إندومى، وإيديتا للصناعات الغذائية، وديورافيت، وجارديان إيجيبت، وأرما للصناعات الكيماوية للصابون والمنظفات، والماسية لإنتاج السيراميك فارسينا، والسويسرية للملابس الجاهزة، وجمعة لتصنيع الجيلاتي والمثلجات، والصقر لتجارة وصناعة الآلات والمعدات كازارين، ونسور جروب لإدارة المشروعات، والعربية جروب، والتي تعمل في مجالات مختلفة في الصناعة والتجارة والغذاء.

وأضاف وكيل المديرية، إن التخصصات المطلوبة تشمل: فنيين كهرباء، وعمّال لحام، وعمّال مبيض محارة، ومسؤول مبيعات داخلية، ومشرف مبيعات داخلية، ومنسق عروض، وأمين مخزن، وعمال مخزن، وعمال خدمات وبوفيهات، ومنسق تسليمات للعملاء، ومشرف تسليمات للعملاء، وعمال إنتاج، ومشرفي أمن، وفراد أمن، وفنيين صيانة أجهزة منزلية، وسائقين درجة أولى، وفني تجميع أثاث، وفني تركيبات، وفني كهرباء كنترول، ومحاسب خزينة، ومسؤول مشتريات، وعمال خياطة، وعمال صيانة مكن، ومدير حسابات، ومستخلص جمركي، ومترجمين لغة أجنبية.

وأشار إلى أن الرواتب تعتمد على الخبرة وتبدأ من 3000 جنيه، كما دعا الشباب الراغبين في العمل إلى المشاركة في الملتقى للحصول على فرصة عمل مناسبة.

اقرأ أيضا: غدا.. ملتقى توظيف يوفر 550 فرصة عمل للشباب بأسيوط