الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:41 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

غدا.. ملتقى توظيف يوفر 550 فرصة عمل للشباب بأسيوط

غدا.. ملتقى توظيف يوفر 550 فرصة عمل للشباب بأسيوط
غدا.. ملتقى توظيف يوفر 550 فرصة عمل للشباب بأسيوط

تعلن وزارة العمل عن تنظيم ملتقى توظيف للشباب من الجنسين في مديرية العمل بأسيوط، بالتعاون مع هيئة بلان إنترناشيونال وجمعية الطفولة والتنمية، ويوفر الملتقى 550 وظيفة في 12 شركة خاصة واستثمارية.

فرص عمل ملتقى التوظيف

وأكدت الوزارة أنه سيتم عقد ملتقى التوظيف غداً الإثنين الموافق 11 سبتمبر 2023 في فندق الوطنية بشارع الجمهورية، يأتي ذلك ضمن جهود الوزارة والمديرية لتوفير فرص عمل حقيقية ولائقة للشباب في شركات ومصانع القطاع الخاص، تنفذ هذه الأنشطة وفقًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لإيلاء الاهتمام للشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة لهم في القطاع الخاص لتعزيز مشاركتهم في تنفيذ خطط التنمية وتقليل معدلات البطالة التي وصلت في الربع الثاني من العام الحالي إلى 7% في ظل الجمهورية الجديدة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

فرص العمل المطلوبة

وأوضح سيد مصطفى مدير مديرية العمل في أسيوط في تقرير للوزارة، أن الملتقى يوفر فرص عمل للشباب ذوي المؤهلات العليا والمتوسطة وغير المؤهلين في مجالات وظيفية مختلفة مثل مندوب المبيعات وموظف الفرع وحارس الأمن ومشرفي البيع وأخصائي التمويل والمهندسين والمحاسبين والفنيين والسائقين والمدرسين والعمال العاديين.

الملتقى يوفر فرص عمل في 12 شركة

وأشار إلى أن الشركات التي قدمت الفرص بالتنسيق مع المديرية هي: شركة آيزون وديلتا للتأمين وجهاز الخدمة الوطنية (مستشفى القصر) وفرع كازيون وريفي وشركة كوكاكولا ومشروعي والدولية للمستلزمات الطبية وفوري وأمان وسنده وإستراتيجية وسمارت الدولية وتشب لتأمينات الحياة ومصر للتأمين على الحياة وشركة جلوبال.

كيفية الحصول على فرص العمل

دعا مدير المديرية الشباب من الجنسين الراغبين في الحصول على فرصة عمل حقيقية إلى التقدم لتلك الوظائف خلال الملتقى، واختيار الوظيفة المناسبة لكل فرد والاستفادة من المزايا التي توفرها تلك الفرص، مثل الرواتب المجزية في جميع التخصصات، والعقود العملية، والتأمين الصحي والاجتماعي، تحت إشراف المديرية وأجهزتها.

اقرأ أيضا: وزارة العمل تكشف عن توافر فرص عمل لشباب الإسماعيلية

موضوعات متعلقة