الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:46 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة العمل تعلن توفير فرص عمل بالقطاع الخاص لشباب بني سويف

وزارة العمل تعلن توفير فرص عمل بالقطاع الخاص لشباب بني سويف
وزارة العمل تعلن توفير فرص عمل بالقطاع الخاص لشباب بني سويف

أعلنت وزارة العمل في محافظة بني سويف، عن توفير فرص عمل للشباب الحاصلين على المؤهلات العليا والمتوسطة في مصنع الماسة لتصنيع وتجميع الأدوات الصحية.

وأوضحت أن فرص العمل تشمل التخصصات الآتي:

_فني ماكينات سحب

_مديري تشغيل بلاستيك

_تشكيل معادن ذوي الخبرة

_فني جودة

_خراط أسطمبات.

مميزات وظائف وزارة العمل

وأكدت الوزارة أنه سيتم تحديد الرواتب بناءً على المقابلات الشخصية، وسيتم توفير سكن للمغتربين وإجازة أسبوعية، يأتي هذا التوفير تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لتوفير فرص عمل للشباب في منشآت القطاع الخاص والاستثماري بهدف الحد من معدلات البطالة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وصرح أحمد نظمي مدير مديرية العمل ببني سويف أن المديرية تلقت طلبًا من المصنع يفيد بحاجته لشغل 5 فرص عمل في تخصصات مختلفة بمصنعه الكائن في المنطقة الصناعية بورش كوم أبو راضي - الواسطى، وحدد المصنع أيضًا مواعيد المقابلات الشخصية للراغبين في الحصول على تلك الفرص، حيث ستكون يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

ولفت إلى أن بإمكان المتقدمين إرسال سيرتهم الذاتية عبر تطبيق الواتس آب إلى الرقم 01032222526 والتواصل والاستفسار على الرقم 01155501141 للتحدث إلى أحمد صبري مسؤول الموارد البشرية.

وأشار نظمي إلى استمرار المديرية في توفير مزيد من فرص العمل للشباب من الجنسين داخل شركات ومصانع القطاع الخاص، وتأهيلهم للاستفادة من تلك الفرص من خلال برامج التدريب المهني المجانية التي تقدمها المديرية في مركز التدريب والوحدات المتنقلة.

اقرأ أيضا: افتتاح ملتقى توظيف يوفر فرص عمل لشباب أسيوط.. صور