الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الرابعة.. هاني سلامة ودرة يتعاونان في مسلسل «الذئب»

هاني سلامة ودرة
هاني سلامة ودرة

تعاقد الفنان هاني سلامة والفنانة درة على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الذئب"، مع المخرج رضا عبد الرازق، ويعكف حاليًا صناع العمل على الانتهاء من التحضيرات النهائية من أجل بدء التصوير خلال الفترة القادمة، ويُعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر أن يستقر صناع العمل على الاسم النهائي لمسلسل هاني سلامة ودرة الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، ويضم العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: بسنت شوقي، ماجد المصري، ريم سامي، وجارى التعاقد مع باقي الفنانين خلال الفترة المقبلة، ومن إخراج وسيناريو رضا عبد الرازق.

هاني سلامة ودرة

مسلسل الذئب بطولة هاني سلامة ودرة

مسلسل الذئب بطولة الفنان هاني سلامة، درة، وعدد كبير من الفنانين، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من التحضيرات، وذلك استعدادًا لعرض المسلسل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: نجم الدورة الأولى.. تكريم هاني سلامة في مهرجان في الغردقة لسينما الشباب

أخر أعمال هاني سلامة ودرة

يشار إلى أن هذا مسلسل الذئب ليس الأول الذي يجمع هاني سلامة ودرة، فقد اجتمعا قبل ذلك في فيلم الأولة في الغرام، نصيبي وقسمتك وبين السما والأرض، الذي تم عرضه عام 2021، مع الفنانة سوسن بدر، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، نور صالح، ندى موسى، يسرا اللوزي، محمد ثروت، وإخراج محمد جمال العدل.

أخر أعمال درة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة، مسلسل "الأجهر" الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وقدم بطولته الفنان عمرو سعد، محمد التاجي، عمرو عبد الجليل، خالد زكي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، سيد رجب، ناهد السباعي، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، أحمد مجدس، ومن إخراج ياسر سامي.

آخر أعمال هاني سلامة

وكانت آخر أعمال الفنان هاني سلامة، مسلسل "ملف سري"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، وشاركه الفنانة عائشة بن أحمد، إدوارد، ماجد المصري، محسن محيي الدين، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعي، دينا، مادلين طبر، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، ومن إخراج حسن البلاسي، والتأليف محمود حجاج.

اقرأ أيضًا: هاني سلامة عن تكريمه في مهرجان الغردقة: «يوسف شاهين صاحب الفضل عليا»