الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:27 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الهادي يكشف سبب استبعاد ثلاثي الزمالك من مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد ثلاثي الفريق الأول من القائمة التي ستخوض مباراة المقاولون العرب، والتي ستقام مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل فريق المقاولون العرب ضيفًا على نظيره الزمالك على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سبب استبعاد ثلاثي الزمالك

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، استبعاد كلًا من: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ونبيل عماد "دونجا"، من قائمة الفريق أمام المقاولون العرب، والذي أثار الكثير من التساؤلات حول ذلك.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات لقناة الزمالك صباح اليوم، "أن أوسوريو قرر إراحة الثلاثي عمر جابر ودونجا والمثلوثي، من أجل الاستعداد للمباراة الحاسمة أمام أرتا سولار الجيبوتي، في إياب الدور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وأكمل المدرب العام، "أوسوريو يريد إتاحة جميع الأوراق المهمة في التشكيل الأساسي، من أجل تعويض الهزيمة التي لحقت بالفريق في مباراة الذهاب في تنزايا، وأيضًا تعويض الغيابات المؤثرة بشكل كبير على نادي الزمالك".

واتم قوله، "لقد ترددت الكثير من الإشاعات حول خلاف خوان أوسوريو مع الجهاز المعاون له، لكننا لا نرد على تلك الإشاعات، ونعمل في صمت من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الفترة الجارية".

اقرأ أيضًا: الزمالك ضد المقاولون.. مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25- 9- 2023 والقنوات الناقلة