الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 11:02 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح بطل دراسة مثيرة في جامعة هارفارد

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، صفحة من دراسة أجرتها جامعة هارفارد الأمريكية عن مفاوضات تجديد عقده مع النادي الإنجليزي في العام الماضي.

وأظهرت الدراسة، التي اعتمد عليها صلاح في إشارة إلى صحتها، كيف توصل اللاعب إلى اتفاق مع ليفربول لمدة ثلاث سنوات براتب قياسي بلغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وكشفت الصفحة التي نشرها صلاح على حسابه بشبكة “إنستجرام”، عن جزء من المكالمة الهاتفية التي دارت بين صلاح ووكيل أعماله رامي عباس، والذي كان في دبي أثناء إجراء المفاوضات مع ليفربول. وقال عباس لصلاح: “بدأت أخشى أننا قد لا نتفق مع النادي بشأن العقد الجديد… إن العرض الأخير بعيد للغاية عن طلباتنا”.

وأجاب النجم المصري: “أرغب في البقاء معهم، لكن النادي يحتاج أيضًا لإظهار أنهم يرغبون في تجديد عقدي”.

وأوضحت الدراسة أن صلاح يثق كثيرًا في وكيله عباس، وأنه يعتبره شريكًا له. وقال صلاح عن عباس: “نحن شركاء. أعلم أنه سيفعل دائمًا ما يخدمني”. وتناولت الدراسة أيضًا مزايا وعيوب طلب المزيد من المال من ليفربول، والعلاقة والماضي بين صلاح وعباس.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ما نشره صلاح هو مجرد مقتطف من الدراسة، وأن هناك المزيد من المعلومات المثيرة التي ستكشف عن تفاصيل المفاوضات بين صلاح وليفربول.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية