الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:52 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري اليوم الإثنين

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب
بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الإثنين، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام المقاولون العرب، في مسابقة الدوري المصري.

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويحضتن ستاد "القاهرة الدولي" مباراة الزمالك والمقاولون العرب، خلال اللقاء الذي سيقام ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

اقرأ أيضًا:تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون اليوم بالدوري

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم

وتذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الأول لبطولات الاتحاد المصري لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يذكر أن الفارس الأبيض سيدخل مباراته اليوم، أمام المقاولون العرب في ثاني جولات الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد، وعينيه على الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده إلى النقطة 4، وذلك بعد تعادله الإيجابي 2-2 في الجولة الأولى أمام بيراميدز.