الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:11 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«القومي ذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبه المولد النبوى الشريف 2023.

وقالت كريم، إن هذه الذكرى العطرة تحل علينا في أجواء مليئة بالفخر والعزة والكرامة وكذلك بناء الجمهورية الجديدة بسواعد المصريين ورؤية قائدها، داعية المولى عز وجل أن يبارك في مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الساعية دوما إلى التنمية والبناء.

وأشارت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، إلى أن احتفالنا بمولد النبي الهادي صلوات الله وسلامه عليه رسالة ربانية وروحية على الرحمة والسلام والتكاتف والتلاحم والوحدة وأن ذكرى ميلاد نبي الانسانية وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هي تجديد لروح العمل والبناء والسلام .

موعد المولد النبوي الشريف 2023

يأتي موعد المولد النبوي الشريف 2023 يوم الأربعاء 27 سبتمبر، وجرى ترحيل أجازة تلك المناسبة العطرة إلى يوم الخميس 28 سبتمبر، مثلما جرت العادة بضم الإجازة الرسمية مع الإجازة الأسبوعية، الأمر الذي جعل الكثير يتساءلون عن بقية الإجازات الرسمية المتبقية خلال هذا العام.

حكم صيام المولد النبوي الشريف

وفي السياق ذاته، أوضحت دار الإفتاء حكم صيام يوم المولد النبوي الشريف، موضحة أن النبي صلى الله عليه وسلم كان أول من صام يوم مولده.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر بالخارج بذكرى المولد النبوي الشريف

موضوعات متعلقة