الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:10 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البيت الفني للمسرح يقدم أمسية «عرفت الهوى» في ذكرى المولد النبوي الشريف

عرفت الهوى
عرفت الهوى

يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال، أمسية فنية جديدة بعنوان "عرفت الهوى"، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

"عرفت الهوى" للفنان خالد عبد السلام في المولد النبوي الشريف

تنطلق الأمسية الفنية بعنوان "عرفت الهوى" للفنان خالد عبد السلام، ضمن احتفالات البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على المسرح القومي بالعتبة.

تُقدم أمسية طعرفت الهوى" مجموعة من أشهر وأمتع القصائد في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم، من أداء المطربة رحاب مطاوع، صوليست نورا حسني وفريدة أسامة، وألحان محمد عزت.

كما يصاحبهم كورال من مجموعة مميزة من الأصوات الصاعدة، وهم: مريم نبيل، سعد عادل، فاطمة سيد، أحمد نبيل، نبيل حامد، وحمزة نبيل.

وأمسية «عرفت الهوى» من إنتاج فرقة المسرح القومي بالبيت الفني، برئاسة الفنان الدكتور أيمن الشيوي، والفكرة إعداد وإخراج الفنان خالد عبد السلام.

أما عن الفرقة الموسيقية المصاحبة للأمسية، فتتكون من مجموعة من العازفين، منهم: محمد حزين (جيتار)، داليا حافظ (عود)، مصطفى كرم (رق)، سيف وائل (أورج)، أحمد علي (إيقاع)، لواء يحيى (كمان)، مصطفى معتز (بيز)، وطاهر محمد (قانون).

يذكر أن تصميم الإضاءة للفنان أبو بكر الشريف، الديكور مي كمال، المساعدون إيمان صلاح، فاطمة الزهراء، سامى الوكيل، محمد ممدوح، مخرج منفذ هالة صلاح، وإعداد وإخراج خالد عبد السلام.

اقرأ أيضا... خالد جلال يشيد بالإقبال الجماهيري على برنامج «هل هلالك».. صور