الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمزة العيلي يشيد بموهبة ريهام عبد الغفور: ”أسطورة الموسم الدرامي”

الفنان حمزة العيلي والفنانة ريهام عبد الغفور
الفنان حمزة العيلي والفنانة ريهام عبد الغفور

حرص الفنان حمزة العيلي على توجيه رسالة خاصة للفنانة ريهام عبد الغفور، أعرب خلالها عن تقديره وحبه الشديد لها، كما أشاد بموهبتها الكبيرة، مشيرا إلى إنها تعتبر أسطورة الدراما المصرية على مدار سنتين، وذلك بعد خوضها دور البطولة المطلقة في عدة أعمال درامية خلال الفترة الماضية.

حمزة العيلي يشيد بموهبة الفنانة ريهام عبد الغفور

وشارك الفنان حمزة العيلي مع متابعيه، صورة للفنانة ريهام عبد الغفور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا: "أسطورة الموسم الدرامي المصري على مدار سنتين".

وتابع الفنان حمزة العيلي: "بأدوار غاية في الروعة والتلون والتمكن.. الجميلة المتألقة دائما النجمة ريهام عبد الغفور، لكي كل الحب والتقدير والاحترام".

الجمهور يشيد بموهبة الفنانة ريهام عبد الغفور

وحرص عدد من متابعين الفنان حمزة العيلي، ومحبين الفنانة ريهام عبد الغفور، على الإشادة بموهبتها، وعلق أحد المتابعين، قائلا: "بجد تمثيلها بفن راقي بيحترم عقل المشاهد ومميز فنانه أبنة فنان يارب دايما في نجاح وإبداع".

وعلق متابع آخر: "ريهام الموسم دا حرفيا أحسن من هالاند في الكورة، مفيش حاجة معمليتهاش، أدوار مختلفة بإتقان رهيب، حتى لما تكون ضيفة شرف زي مسلسل الصندوق مثلًا عاملة الدور كأنها بطلة العمل"، وكما علق متابع أخير، فقال: "حقيقة ثبتت نفسها.. متميزة وجميلة وشاطرة وموهوبة".

الفنانة ريهام عبد الغفور وجدل تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

وفي هذا السياق، تصدر اسم الفنامة ريهام عبد الغفور تريند مؤشرات البحث بموقع "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، الذي أقيم مؤخرا بمدينة العلمين الجديدة.

آخر تعاون بين ريهام عبد الغفور وحمزة العيلي

ويذكر أن، تعاون الفنان حمزة العيلي مع الفنانة ريهام عبد الغفور، في بطولة مسلسل الأصلي، وشارك في بطولته بجانب كلا من: الفنانة منال سلامة، إيهاب فهمي، سارة نور، أيمن الشيوي، خالد أنور، أحمد والي، فتوح أحمد، شاهيستا سعد، طه خليفة، يوسف عثمان، محمود درويش، كريم عبد الخالق، وآخرين من النجوم ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضا..

حمزة العيلي يشكر «القومي لحقوق الإنسان» على تكريمه بالدورة الـ13.. «صور»