الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:53 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

بهجت العبيدي لـ الطريق: اجتماع لمسؤولي حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا

أعضاء حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا
أعضاء حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا

قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن أعضاء حملة مواطن لدعم مصر والتي تم تدشينها منذ أيام قليلة قد عقدت أولى اجتماعاتها يوم أمس الأثنين وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن جدولها الزمني للانتخابات الرئاسية.

وقال بهجت العبيدي، إن اجتماع أعضاء حملة مواطن لدعم مصر، كان يهدف إلى تنسيق العمل في المرحلة القادمة ووضع خطة مناسبة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن باب الحملة مفتوح لكل مصري وطني يؤمن بالقيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

ومن ناحيته قال رؤوف خليل عضو الحملة أن هناك العديد من الأفكار قد تم طرحها في هذا الاجتماع، يأتي في مقدمتها إقامة حملات في مقاطعات ومدن النمسا المختلفة التي يتواجد بها جالية مصرية، بالإضافة إلى التنسيق لعدد من الزيارات للروابط المصرية في مقاطعة شتايرمارك لحث أبناء الجالية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه قال أحمد نصار عضو الحملة أنه بمجرد الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية تواصل معنا الزميل بهجت العبيدي لتدارس خطة عمل الحملة في الفترة المقبلة، وهو ما شرعنا في البدء فيه مباشرة حيث تم التواصل مع عدد من رموز العمل العام في النمسا لتحديد آلية عمل لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة وإلقاء الضوء على المنجزات التي تحققت في عهد سيادته.

اقرأ أيضا: الإتحاد العام للمصريين في الخارج بانجلترا يدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة