الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:05 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجالية المصرية بإنجلترا والسعودية والكويت تدشن حملات لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة

الجالية المصرية فى الخارج  تدشن حملات لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة
الجالية المصرية فى الخارج تدشن حملات لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة

إطلاق حملة "مواطن لدعم مصر - كن مع الوطن" بمشاركة رموز الجالية المصرية في الخارج يعكس التفاعل السياسي والمشاركة المدنية من جانب أفراد الجالية في قضايا بلدهم، تهدف إلى تعزيز ودعم للرئيس السيسي الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وتلعب الجاليات المصرية في الخارج دورًا هامًا في تعزيز الروابط الثقافية والاقتصادية بين مصر وبلدان الإقامة، ويعكس هذا النشاط السياسي حرية التعبير والمشاركة الديمقراطية والتفاعل مع الشؤون السياسية للمصريين في الخارج، وذلك لتعزيز الوعي السياسي.

وقام أبناء الجالية المصرية في انجلترا بتدشين حملة مواطن.. كن مع الوطن، ذلك دعم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وفي المملكة العربية السعودية قامت الجالية المصرية التي تعد أكبر جالية في كل دول العالم متجاوزة 3 ملايين مواطن مصري في تدشين حملة "مواطن لدعم مصر" لاستمرار الرئيس السيسي على رأس السلطة التنفيذية، استكمالا لبناء النهضة التي حقق فيها الرئيس السيسي الشوط الأكبر.

وفى هذا السياق، كذلك قامت الجالية المصرية فى الكويت بتدشين حملة مواطن لدعم مصر تحت شعار كن مع الوطن، بهدف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية المقبل.

اقرأ أيضا: مدحت بركات لـ الطريق: حملة مواطن هي أكبر حملة شعبية لدعم الرئيس السيسي