الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:25 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر بـ«الجيزة» يكشف لـ«الطريق» تفاصيل استعدادات تطبيق المواعيد الشتوية

محافظ الجيزة خلال متابعته الالتزام بالمواعيد الصيفية- مصدر الصورة: جوجل
محافظ الجيزة خلال متابعته الالتزام بالمواعيد الصيفية- مصدر الصورة: جوجل

كشف مصدر مطلع بالديوان العام في محافظة الجيزة، تفاصيل استعدادات الأحياء والمراكز والمدن لتطبيق المواعيد الشتوية، مؤكدًا أنه سيتم تطبيق نظام التوقيت الشتوي بدءًا من غدًا الجمعة بكافة مناطق الجيزة، مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن التعامل بكل حسم دون تهاون مع أي مخالف.

وشدد المصدر خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أن هناك تعليمات وتوجيهات مشددة من جانب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، للبدء في التعامل مع التوقيت الشتوي، لتعديل فتح واغلاق المحال التجارية والمولات والمقاهي والمطاعم، بعد أن انتهاء مواعيد العمل الصيفية اليوم الخميس، وفقًا لقرارات وزارة التنمية المحلية.

وأكد أنه سيجري تغيير مواعيد العمل بالمحال التجارية والمولات والمقامي والمطاعم، لتبدأ عملها في الساعة السابعة صباحًا، وتنتهي الساعة العاشرة مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة سيتم ترحيل ميعاد الغلق ساعة ليكون في الحادية عشر مساءً بدلًا من العاشرة مساءً، بالإضافة إلى أيام الاجازات والأعياد الرسمية التي تقررها الدولة.

وقال المصدر إن جميع أجهزة محافظة الجيزة، الرقابية والتفتيشية والتنفيذية، بدأت في الاستعداد، لبدء شنّ حملات متواصلة لتنفيذ القرارات المتعلقة بالمواعيد الشتوية، مشيرًا إلى أنه لن يتم التهاون مع أي مخالف.

اقرأ أيضًا: بمناسبة 6 أكتوبر.. «الجيزة» تعلن الخميس القادم إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع موظفيها

موضوعات متعلقة