الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:23 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين لبيب يظهر مع البلوجر الزملكاوية لارين التركي.. سر صور أثارت الجدل

حسين لبيب مع البلوجر لارين التركي
حسين لبيب مع البلوجر لارين التركي

أثارت صورة تجمع حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة التي كانت تدير فريق الزمالك، والمرشح الأقوى في الانتخابات القادمة على مقعد رئيس النادي مع فتاة جدلًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وظن الجمهور في بداية الأمر أنه حوار صحفي أو مناقشة جادة حول مستقبل النادي.

ولكن فؤجي الجمهور أن الفتاة التي ظهرت مع حسين لبيب المرشح على مقعد رئيس الزمالك، هي البلوجر الزملكاوية لارين التركي صاحبة عدد من الفيديوهات التي تظهر فيها مناهضة ومعارضة تماما للنادي الأهلي بل يصل الأمر في بعض الأحيان إلى "التطاول والسخرية".

سر صورة جمعت حسين لبيب مع البلوجر لارين التركي

وتسائل الجمهور حول المغزى والهدف من لقاء المرشح على مقعد رئاسة القلعة البيضاء خلال هذه الأيام التي تشهد الدعاية الانتخابية مع البلوجر لارين التركي التي لا تمتلك سوى عدد من المنشورات والفيديوهات الداعمة لنادي الزمالك والمناهضة للنادي الأهلي مثلها كأي مشجع آخر للنادي ولا تمتلك خبرات أو نجاحات بالمجال الكروي.

وتظهر البلوجر لارين التركي في فيديوهات لها داعمة لنادي الزمالك ولاعبيه تارة ومهاجمة بشكل كبير للنادي الأهلي ولاعبيه تارة أخرى بل لا يقف الأمر على قطبي الكرة المصرية ولكنها تهاجم أيضا الأندية التي تواجه نادي الزمالك في حالة الفوز.

أول شكوى ضد حسين لبيب كمرشح لنادي الزمالك

تقدم أحمد عبادة المرشح على منصب العضوية بنادي الزمالك، بشكوى إلى الجنة الثلاثية التى تدير النادي ضد قائمة الكابتن حسين لبيب بسبب أن الدعايا تقتصر فقط على المطبوعات الورقية فقط، بينما قائمة "لبيب" تستخدم الهدايا والحلوى في الدعايا لنفسها وفي محاولة لتوجيه الأعضاء.

علاقة حسين لبيب بالنادي الأهلي

وفي سياق آخر، أوضح حسين لبيب خلال تصريحات سابقة له عن علاقته مع النادي الأهلي ومسئوليه برئاسة محمود الخطيب، قائلا: "محمود الخطيب زميل سابق لي في الملاعب، وستكون العلاقة أفضل كثيرًا في حال حافظ كل طرف على حقوقه وعدم التجريح في النادي الآخر".

ومن المقرر أن تنعقد انتخابات نادي الزمالك في 20 أكتوبر المقبل 2023 لاختيار مجلس الإدارة الجديد.

اقرأ أيضًا: «الطريق» يستعرض حوار حسين لبيب كاملًا حول أزمة الزمالك وموقفه من تجديد فتوح وغرامة كهربا