الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:55 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» يستعرض حوار حسين لبيب كاملًا حول أزمة الزمالك وموقفه من تجديد فتوح وغرامة كهربا

حسين لبيب -  المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك
حسين لبيب - المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك

كشف حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، وموقف فتوح وزيزو من التجديد، وتفاصيل غرامة كهربا.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون E : "أثق بشكل كامل في تجديد تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك خلال الفترة القادمة، فهو أحد ركائز الفريق التي لايمكن الاستغناء عنها".

وتابع لبيب: " لن أفرط في أحمد سيد "زيزو" مهاجم الأبيض مهما كانت المغريات، ولن أترك حق النادي بشأن الحصول على غرامة محمود"كهربا".

واستكمل حسين لبيب قائلًا: "لن أوافق على مبدأ تقسيط غرامة كهربا، اللاعب أخطأ في حق الزمالك وسأحصل على أموال الغرامة حتى لو هخسر كل شيء".

وذكر مرشح رئاسة الزمالك: "في حال رفض كهربا الدفع وقرر الاعتزال.. سأتمنى أن يعتزل وسأكون سعيدا جدا، هو أخطأ لماذا أساعده؟ سأحصل على حق الزمالك كاملًا.

وبشأن علاقته بـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.. قال لبيب: "زي الفل" هو زميل ملعب، وطالما كل منا يحافظ على ناديه فالعلاقات ستظل رائعة".

وفي حال فوز فاروق جعفر في الانتخابات .. ذكر : "سوف أهنئه بالطبع وأساعده إذا كان في الحاجة إلي".

وعن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون .. أعرب لبيب عن حزنه الشديد، الخطأ كان تحكيمي فني وليس تقديري، لذا بسبب الخطأ الفني لا بد أن تعاد المباراة".

واستكمل حسين لبيب: "أطالب الاتحاد بإعادة المباراة ولو كنت رئيس للزمالك سأطالب بإعادتها على الفور".

وبشأن بكاء أوسوريو.. اتم لبيب قائلًا: "لم أتأثر بدموعه لأن دموعنا أغلى، هو من أسباب تعادل الزمالك ضد المقاولون، ولن أتخذ قرار برحيله أو بقاءه لأنني غير ملم بكل الأمور حاليا ولا أتخذ قرارًا غير مدروس".

اقرأ أيضًا:

طبيب الزمالك يكشف تشخيص إصابة حسام عبد المجيد