الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:02 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأزمات تعيق سفر البعثة.. الزمالك يكشف موقفه من بطولة إفريقيا لكرة اليد

يد الزمالك رجال
يد الزمالك رجال

استقر مسؤولو نادي الزمالك على عدم مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال، في النسخة المقبلة الـ 44 من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، والتي تستضيفها الكونغو برزافيل، وستنطلق يوم 28 سبتمبر الجاري.

وكانت القرعة الخاصة بالبطولة في نسختها المقبلة، أسفرت عن وجود الزمالك على رأس المجموعة الأولى، والتي ضمت بجواره كل من: ريد ستار الإيفواري، نزيكو الكاميروني، بتروسبورت الكونغولي وأدجيدجيا البنيني.

وصرح مصدر خاص من نادي الزمالك لجريدة "الطريق"، أنه تم الاستقرار على الاعتذار عن المشاركة في البطولة، بسبب الأزمات الحالية الطاحنة التي يمر بها النادي، والتي أثرت على جميع الفرق الرياضية ومنها ضمنها اليد.

وأوضح المصدر أنه من أكبر الأزمات التي تعيق سفر البعثة هو عدم السماح لهم بالمشاركة في البطولات الخارجية، بسبب الميديونات المتأخرة على النادي لعدة جهات، وتقدمهم بشكاوى رسمية ضد النادي في الاتحاد الدولي والوطني.

مواجهات قوية في قرعة كأس مصر لرجال السلة 2023-2024

وأضاف أن منع قيد اللاعبين في قائمة الفريق للموسم الجديد أحد أبرز الأزمات أيضًا، بالإضافة لشكوى جيمس باركر محترف الفريق السابق.

وأكد المصدر أن قرار الانسحاب لن يؤثر على الفريق، خاصة وأنها كل الفائدة منها هو التأهل للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي في نسختها المقبلة، والتي سبق وتأهل لها الفريق بعد الحصول على أبطال الكؤوس.