الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

عبد الله جمعة يواصل برنامجه التأهيلي تحت إشراف اوسوريو

عبدالله جمعة لاعب الزمالك
عبدالله جمعة لاعب الزمالك

واصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الفني الأبيض، قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام سولار جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وخضع عبد الله جمعة إلى مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية تحت إشراف الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وخاض عبد الله جمعه مجموعة من التدريبات الخاصة خلال الفترة الاخيرة من أجل انقاص وزنه واستعادة لياقته البدنية قبل العودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق في المباريات.

وواصل فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعبه، عقب التعادل مع المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك أمام ارتا سولار الجيبوتي

وبدأ فريق الزمالك اليوم الثلاثاء استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام ارتا سولار الجيبوتي، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية