الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:44 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هولندا تعلن اعتقال مطلق النار في روتردام… عاجل

إطلاق نار في روتردام
إطلاق نار في روتردام

أعلنت شرطة روتردام في هولندا اعتقال رجل يبلغ من العمر 32 عامًا على مهبط طائرات الهليكوبتر بمستشفى إيراسموس التعليمي، بعد إطلاق نار وإحراق متعمد في المستشفى ومنزل خاص قريب.

ولم تقدم الشرطة في روتردام المزيد من التفاصيل حول المشتبه به لكنهم قالوا إنه يجري التحقيق في دوره في إطلاق النار، وبحسب الإعلان، فإنهم لا يبحثون عن أي شخص آخر.

إصابات في روتردام

ووفق ما تم الإعلان عنه، فإن ثلاثة أشخاص قد أصيبوا في هجومين في المدينة الساحلية، ووقع الحادث الأول في شقة في Heiman Dullaertplein والتي أضرمت فيها النيران بعد ذلك، وأصيب شخصان هناك.

وانتقل مطلق النار بعد ذلك إلى مركز إيراسموس الطبي حيث تم إطلاق النار على شخص في قاعة المحاضرات، ووفقاً لشهود عيان، ربما كان هذا محاضراً، ولم يتضح حتى الآن هوية الضحايا وحجم إصاباتهم، لكن وسائل الإعلام المحلية أفادت بوفاة شخص واحد في الشقة، ولم يتم تأكيد ذلك بعد.

ووصف شهود عيان حالة الفوضى التي عمت المستشفى، حيث صدرت أوامر للطلاب والطاقم الطبي بمغادرة جزء من المجمع الذي تقام فيه المحاضرات، كما تم نقل بعض المرضى إلى الخارج على الكراسي المتحركة وأسرة المستشفى.


ووصفت الشرطة في وقت سابق مطلق النار، الذي كان يحمل مسدسا، بأنه طويل القامة وشعره أسود وفي منتصف العشرينات من عمره ويحمل حقيبة ظهر ويرتدي سماعات الرأس، ستقدم الشرطة ومسؤولو المدينة تحديثًا في الساعة 6.45 مساءً.

زفاف الحمدانية في العراق يتحول لكارثة.. 800 مدعو حاصرتهم النيران