الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:06 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أتليتكو مدريد يقسو على أوساسونا بثنائية نظيفة في الدوري الإسباني

رودريجو ريكيملي - لاعب أتليتكو مدريد
رودريجو ريكيملي - لاعب أتليتكو مدريد

حقق الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو مدريد انتصارًا مثيرًا أمام نظيره أوساسونا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على ملعب "السادار" في إطار مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدورى الإسباني لكرة القدم 2023/2024.

ليرفع أتليتكو مدريد رصيده للنقطة رقم 13 في المركز الخامس، مستفيدًا بانتصاره في الجولة الماضية في ديربي مدريد أمام الريال بثلاثية، على ملعب واندا مترو بوليتانو، معقل الروخي بلانكوس.

أهداف مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

افتتح الفرنسي أنطوان جريزمان التسجيل لصالح أتليتكو مدريد في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية من قدمه اليسرى سكنت مرمى أصحاب الأرض.

ووجه أتلتيكو ضربة قاضية لمنافسه بعد هجمة مرتدة بدأها غريزمان من منتصف الملعب إلى الجناح البرازيلي صامويل لينو على الجهة اليسرى ليمرر الاخير كرة زاحفة داخل المنطقة روضها المندفع البديل رودريغو ريكيملي وخدع الحارس أيتور فرنانديس وسدد في الشباك الخالية (81).

وأضاف رودريجو ريكيملي الهدف الثاني لكتيبة سيميوني في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من الجناح البرازيلي صامويل لينو، ليخادع ريكيملي بها الحارس ويسكنها الشباك، ليقضي على أمال أوساسونا في العودة لأحداث المباراة.

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة أوساسونا بالدوري

في حراسة المرمى: أوبلاك.

في خط الدفاع: مولينا، هيرموسو، لينو، خيمينيز، فيتسل.

في خط الوسط: لورينتي، ساؤول، كوكي.

في خط الهجوم: موراتا، أنطوان جريزمان.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يقترب من تمديد عقد إدواردو كامافينجا