الإثنين 4 مارس 2024 08:25 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

سبورت: إصرار سعودي للتعاقد مع ليفاندوفسكي في الانتقالات الشتوية القادمة

ليفاندوفسكي - لاعب برشلونة
ليفاندوفسكي - لاعب برشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى رغبة أندية الدوري السعودي في التعاقد مع الدولي البولندي ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ونوهت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن صندوق الاستثمار السعودي يرغب بشدة في ضم ليفاندوفسكي للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت أن الدولي البولندي مازال متمسكًا ببرشلونة، فهي رغبته الأولى التي لطالما حلم بها، ولكن الدوري السعودي يقدم عرضًا ضخمًا لإغراءه".

وأتمت الصحيفة: " فاوض صندوق الاستثمار السعودي ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، ولكن اللاعب رفض العرض المغر لرغبته في الاستمرار مع النادي الكتالوني.

ويتواجد روبرت ليفاندوفسكي في قائمة برشلونة الرسمية استعدادًا لمواجهة إشبيلية، غدًا الجمعة، في إطار منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، أندير أسترالاجا، إينياكي بينيا.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو، جول كوندي، رونالد أروخو، أندريس كريستنسن، أليخاندرو بالدي، ماركوس ألونسو، إينيجو مارتينيز.

في خط الوسط: جافي، أوريول روميو، إلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز، سيرجي روبيرتو.

في خط الهجوم: فيران توريس، جواو فيليكس، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

اقرأ أيضًا:

«عقبات تحقيق الريمونتادا».. 3 عوامل تهدد الزمالك في اختبار أرتا سولار بالكونفيدرالية

شاهد.. موقف طريف لـ محمد صلاح مع ثنائي ليفربول في التدريبات