الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:18 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أجل استعادة الصدارة.. برشلونة يعطي هدية ثمينة للغريم التقليدي ريال مدريد

برشلونة وريال مايوركا
برشلونة وريال مايوركا

جاء تعادل برشلونة مع نظيره ريال مايوركا مساء أمس، بهدية ثمينة للغريم التقليدي ريال مدريد ومنافسه جيرونا، بإعتلاء صدارة الدوري الإسباني من جديد.

وقد انتهت مباراة برشلونة ضد نظيره ريال مايوركا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "إيبيروستار"، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وبهذا التعادل استطاع نادي ريال مايوركا إيقاف سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية، حيث توقف رصيده عند 17 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن صاحب الوصافة جيرونا، وعن ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز الخامس عشر وبحوزته 6 نقاط.

فرصة ريال مدريد وجيرونا

وبعد التعادل المثير لبرشلونة، يسعى نادي ريال في استعادة الصدارة مرة أخرى عند مواجهة فريق لاس بالماس، حيث تقام المباراة في معقل الفريق الملكي "سنتياجو برنابيو" مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل اقتناص الثلاث نقاط، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم

وفي الجهة الاخرى، يدخل نادي جيرونا صاحب الوصافة مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فياريال في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "لا سيراميكا" معقل الأخير، حيث يسعى فريق جيرونا في حصد الثلاث نقاط، والتربع على صدارة الدوري الإسباني.

أقرأ أيضًا: محمد النني ينتظر الظهور الأول مع أرسنال ضد برينتفورد في كأس الرابطة