الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:09 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

7 أكتوبر مؤتمر صحفي لفيتوريا لإعلان قائمة المنتخب لمباراتي زامبيا والجزائر

فيتوريا
فيتوريا

يعقد روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرا صحفيا يوم 7 أكتوبر المقبل، وذلك بمقر اتحاد الكرة من أجل الإعلان عن قائمة منتخب مصر لمباراتي زامبيا والجزائر الوديتين يومي 12 و16 أكتوبر المقبل.

موعد سفر المنتخب إلى الإمارات

من المقرر، سفر الفريق بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني إلى الإمارات يوم 9 أكتوبر من الشهر المقبل، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة منتخبي زامبيا والجزائر ودياً.

وتشهد العاصمة الإماراتية أبو ظبي، إقامة المعسكر التدريبي للمنتخب المصري لكرة القدم، وذلك بمدينة العين، ضمن منافسات التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.

طائرة خاصة لسفر المنتخب إلى الإمارات

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على توفير طائرة خاصة للمنتخب الأول للتوجه إلى الإمارات، ويخوض المنتخب مباراتين وديتين خلال معسكره في العين باستاد هزاع بن زايد.

موعد وديات منتخب مصر

وتأتي المباراة الأولى للمنتخب المصري أمام زامبيا يوم 12 أكتوبر، والثانية أمام الجزائر يوم 16 من ذات الشهر، في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي من المقرر إقامتها في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير المقبل.

ويذكر أن، مجلس أبو ظبي الرياضي، أعلن عن طرح تذاكر مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام زامبيا والجزائر المقرر لهما يومي 12 و16 أكتوبر المقبل خلال معسكره بالعين على استاد هزاع بن زايد.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية