الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:39 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس كتلة الحوار: مؤتمر حكاية وطن رسالة طمأنينة للشعب المصري

مؤتمر حكاية وطن
مؤتمر حكاية وطن

كشف الدكتور باسل عادل، رئيس كتلة الحوار الوطني، أهمية مؤتمر حكاية وطن، قائلا إنه مؤتمر مختلف ويعتبر من الأيام الهامة للقيادة السياسية، لعرض كافة المشروعات والإنجازات التي شيدتها الدولة على مدار الـ 9 سنوات السابقة.

اقرأ أيضًا: تصريحات الرئيس السيسي اليوم خلال مؤتمر ”حكاية وطن”

وأضاف باسل عادل، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عوة مصطفى، مساء اليوم السبت، أن مؤتمر حكاية وطن جاء كرسالة طمأنة للمصريين، مشيدا بعرض الدكتور مصطفى مدبولي وتميزه، مؤكدا أنه دليل قوي على اطلاعه على كافة أنشطة الحكومة.

وتابع رئيس كتلة الحوار الوطني، أن الفجوة الاقتصادية متواجدة منذ أيام حرب أكتوبر 1973، بسب التداعيات التي صاحبت الدولة بعد الحرب، مؤكدا أن كل المشروعات التي تم تنفيذها تعود بالنفع على الاقتصاد.

وطالب بضرورة الحد من ارتفاع التضخم، مع إيجاد حلول عاجلة، حيث عدم وجود قدرة تحمل لدى المواطن المصري لأعباء أي أزمة أو ارتفاع أسعار مرة أخرى، مشيرا إلى أن الرئيس يتعرض لهجوم كبير بسبب المشروعات التي يتم تنفيذها في كافة القطاعات بجميع المحافظات، مشيرًا إلى أن الأزمة الاقتصادية كانت لها تداعيات سلبية على العديد من الدول.

موضوعات متعلقة