الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فراشة الفلوت... رانيا يحيى في حفلة موسيقية بمناسبة مرور 50 عاما على حرب أكتوبر

رانيا يحيى
رانيا يحيى

أعلنت عازفة الفلوت الفنانة الدكتورة رانيا يحيى، عن حفلتها الموسيقية الجديدة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حفلة موسيقية للفنانة رانيا يحيى في الأوبرا

كشفت عازفة الفلوت رانيا يحيى عن موعد حفلتها الموسيقية، التي ستقام بدار الأوبرا المصرية، ضمن احتفالات الأوبرا بمناسبة الذكرى الـ 50 على حرب 6 أكتوبر.

وقد قالت في بوست لها على الفيسبوك: "حفلى القادم بإذن الله الجمعة ٦ أكتوبر، بالمسرح الصغير بدار الأوبرا فى حب مصر... احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد... ذكرى استعادة العزة والكرامة... وتحية من القلب لدماء كل أبطالنا وشهداءنا... ويا رب دايما النصر لمصر ورايتها خفاقة ومرفوعة فى الدنيا كلها".

فراشة الفلوت رانيا يحيى وحفلتها في الأوبرا بمناسبة ذكرى حرب 6 أكتوبر

تقدم الفنانة رانيا يحيى مجموعة من مقطوعات موسيقية مميزة على آلة الفلوت، وذلك بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة.

تقام الحفلة يوم الجمعة الموافق 6 من أكتوبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على خشبة المسرح الصغير، بدار الأوبرا المصرية.

يذكر أن الدكتورة رانيا يحيى، هي عميد المعهد العالي للنقد الفني، عازفة فلوت في أوركسترا القاهرة، درست الحقوق، ثم درست فلسفة الفن في المعهد العالي للنقد، وأيضا حصلت على بكالوريوس الكونسرفتوار.

اقرأ أيضا... غدا.. رانيا يحيى توقع «نغمة وحدوتة» في مؤسسة بتانة