الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:15 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكلمات مؤثرة مي كساب تعلن موعد طرح «حضن أبويا»

مي كساب-أرشيفية
مي كساب-أرشيفية

أعلنت الفنانة مي كساب أنها تستعد لطرح أغنيتها الجديدة "حضن أبويا" غدا الإثنين، عبر القناة الرسمية لها، على موقع "يوتيوب"، وذلك من خلال منشور دونته بحسابها الرسمي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت مي كساب في المنشور: مع موت الأم تصبح الحياة بلا طعم، وعندما توفيت والدتي كنت محتاجة لحضن بعدها، وربنا عوضني بزوج صالح وأبناء الله يقوينا على تربيتهم، ومع موت الأب تشعر فجأة أنك شخص تايه وحيد بدون غطاء، والشخص اللي مثلي هيكتم مشاعره لا هيقدر ينهار ولا يقع لأنه هو الحضن لكل الأشخاص المحيطين به.

وتابعت مي كساب: ربنا وحده اللي عالم حضن والدي كان أماني، الله يرحمه ويمتعه بالجنة مع والدتي وجميع الصالحين، وأغنيتي الجديدة "حضن أبويا" غالية قوي على قلبي، يمكن لأنني استطاعت أن أفرغ فيها جزء ولو بسيط من مشاعري.

مي كساب تتحدث عن مشاعر أغنية بنت أبويا

وأضافت مي كساب خلال المنشور: أغنية بنت أبويا هتمس كل قلب فقد حضن والده اللي كان الأمان والحماية بالنسبة له، وأتمنى من الله أن يصبرنا على فراقهم، ويجعلنا أبناء صالحين ندعو لهم، ونخرج صدقات طوال على أرواحهم.

وأوضحت مي: جمهوري، وعائلتي الثانية حبي اشاركم مشاعري، وأتمنى من الله الأغنية تنال إعجابكم، معادنا غدا الإثنين في تمام الساعة 6 مساء على جميع المنصات الموسيقية.

اقرأ أيضًا: مي كساب تحسم الجدل بشأن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة