السبت 9 ديسمبر 2023 06:24 صـ 26 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
فيتو أمريكي.. مجلس الأمن يفشل في اعتماد قرار لوقف إطلاق النار في غزة المفتي: الطعن في علم الإمام البخاري تسفيه لعلماء المسلمين قصف إسرائيلي مكثف يستهدف مواقع فى شمال غزة اقتصادية قناة السويس تستقبل 244 سفينة بالسخنة والأدبية خلال الربع الأول من 2023-2024 إعلام إسرائيلي يعلن مقتل الضابط مائور كوهين ابن شقيقة وزير مجلس الحرب الإسرائيلي في المعارك بقطاع غزة حسام موافي يكشف أعراض التكسير المناعي وخطورته على الجسم أبو عبيدة يكشف تفاصيل فشل الاحتلال في تحرير جندي إسرائيلي أسير بغزة وزير الدفاع الكوري الجنوبي يدعو الجيش للاستعداد لمواجهة تهديدات كوريا الشمالية «الأرصاد»: شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب.. والصغرى تصل لـ9 درجات حسام موافي يحذر مريض السكر من تورم القدمين|فيديو وزير الخارجية القطري: نعتقد أن هناك واجبًا أخلاقيًا على المجتمع الدولي لوقف قتل المدنيين الفلسطينيين في غزة سامح شكري: ما يحدث في غزة يقوض القانون الدولي .. وهناك ازدواجية معايير في النزاع الجاري

فيلم ”ابن الحاج أحمد” يعرض لأول مرة على منصة شاهد في هذا الموعد

فيلم ابن الحاج أحمد شيكو-أرشيفية
فيلم ابن الحاج أحمد شيكو-أرشيفية

أعلنت منصة شاهد vip الإلكترونية، استعدادها لعرض فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة الفنان شيكو لأول مرة حصري، وذلك بعد سحبه من السينمات في مصر والوطن العربي، وذلك من خلال الحسابات الرسمية لها، على مواقع السوشيال ميديا.

وحددت منصة شاهد الإلكترونية، موعد عرض فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، على أن يكون يوم 19 أكتوبر القادم لهذا العام 2023.

وروجت شاهد، لفيلم "ابن الحاج أحمد" من خلال نشر البوستر الترويجي له، على حسابها الرسمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم ابن الحاج أحمد بطولة شيكو تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، ونافس خلال الشهور الماضية في شباك تذاكر السينما، وحقق إيرادات عالية.

ويضم فيلم ابن الحاج أحمد، مجموعة مميزة من الفنانين أبرزهم الفنان سيد رجب، شيكو، الفنان صبري فواز، رحمة أحمد، عايدة رياض، مصطفى غريب، والعمل من تأليف محمد محمدي وأحمد محي.

اقرأ أيضًا: شيكو يحسم الجدل حول حقيقة انفصاله فنيا عن هشام ماجد.. تفاصيل