الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:26 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

كواليس اللحظات الأخيرة في حياة محمد فريد قبل رحيله

محمد فريد-أرشيفية
محمد فريد-أرشيفية

رحل عن عالمنا قبل دقائق الفنان محمد فريد عن عمر يناهز "83 عامًا" داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وكانت كشفت ناهد ابنة الفنان محمد فريد اللحظات الأخيرة في حياة والدها قبل رحيله، وذلك من خلال منشور دونته عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت ناهد ابنة الراحل محمد فريد في المنشور: والدي تعرض إلى أزمة صحية مفاجئة، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وبعد إجراء الفحوصات، والتحاليل الطبية له أتضح أنه يعاني من نقص حاد "الهيموجلوبين"، لذلك قرر الأطباء وضعه في العناية المركزة من أجل نقل دم له، ولكن لم يمر سواء 3 أيام وتوفى اليوم السبت قبل قليل.

موعد جنازة الراحل محمد فريد

من المقرر أن يتم يتم تشييع جثمان الفنان الراحل محمد فريد غدًا الأحد الموافق 1 أكتوبر من مسجد الحصري المتواجد في منطقة "6 أكتوبر"، وذلك عقب صلاة الظهر مباشرًة.

اقرأ أيضًا: تعرض الفنان محمد فريد لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى