الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كل حاجة مفاجأة”.. رامي جمال يكشف تفاصيل حفله الغنائي في جدة

المطرب رامي جمال
المطرب رامي جمال

كشف المطرب رامي جمال عن موعد أحدث حفلاته الغنائية الجديدة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويحيي حفلع الغنائي يوم 13 من أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يشهد الحفل عدداً حماهيريًا كبيرا.

موعد حفل رامي جمال في جدة

وشارك المطرب رامي جمال مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بحفله الغنائي في جدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "مقابلة جمهور جدة عزيزة على قلبي".

وتابع الفنان رامي جمال: "يمكن ولا مرة الوقت سمح بإني أغني كل الأغاني اللي نفسي نغنيها سوا.. بس أوعدكم الحفلة دي كل حاجة فيها مفاجأة لو قلتلكم إيه أكتر أغاني نفسكم نغنيها سوا هتختاروا إيه".

تفاصيل حفل رامي جمال في جدة

ومن المنتظر أن يقدم الفنان رامي جمال، خلال حفله الغنائي بمدينة جدة، باقة متميزة من أشهر أغانيه، ومن أبرزها: "أغنية قمر ومنور، خلينا قاعدين، في جمال كدة، فقت متأخر، دي العيون، سقف، قدامي، كلميني شوية عني، بقيت أخاف، أوعديني، استغنيت، موقف ضعف، أنا ادلعت، اتفضل أمشي، ناديلي، زي الشمس، الجو جامد، بيهم كلهم، وغيرها من أغنياته الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور.

آخر أعمال المطرب رامي جمال

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان رامي جمال أغنية الجديدة، والتي تحمل اسم أدبيتنا الدنيا من ألبوم يستاهل بوستين، وتعد الأغنية من كلمات إبراهيم جاد، ومن ألحان محمد أنيس، وتوزيع وسام عبد المنعم.

اقرأ أيضا.. احتفالًا بعيد ميلاده.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة ”يالا بينا”