الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مدافعي الأهلي أمام إنبي في كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعدادًاته لخوض مباراة هامة ومرتقبة، مساء غدًا الأربعاء، أمام نظيره إنبي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

ويختتم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، مساء اليوم، تدريباته الجماعية على ملعب التتش، ومن بعده يتوجه الفريق إلى أحد الفنادق بالقاهرة، للدخول في معسكر مغلق، لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين، قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام إنبي، في كأس مصر، من أجل ضمان التأهل لنهائي كأس مصر.

تعرف على مدافعي الأهلي أمام إنبي في كأس مصر

خلال الفترة الحالية، يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، اختيار المدافع الثاني الذي يتواجد بجانب محمد عبدالمنعم، خلال مواجهة إنبي، في مباراة كأس مصر.

وأوضح مصدر في الأهلي، خلال تصريحاته لـ "الطريق": "مارسيل كولر، يفاضل خلال الفترة الحالية بين الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، للاعتماد على أحد منهما بجوار محمد عبد المنعم، في مباراة كأس مصر أمام إنبي".

اقرأ ايضًا : كشف بديل محمد صلاح في ليفربول حال رحيله إلى الدوري السعودي

وأتم المصدر، قائلًا: "الأقرب التواجد بجوار محمد عبد المنعم، هو رامي ربيعة، لجاهزيته بدنيًا".

وفي تمام الساعة السابعة مساء غدًا الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، تقام مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، على ستاد القاهرة الدولي.

وتُبث مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا، عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات المحلية.