الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:29 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

دوري أبطال أوروبا… 9 مواجهات تاريخية جمعت نابولي بـ ريال مدريد قبل موقعة الليلة

نابولي ضد الريال
نابولي ضد الريال

يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره نابولي الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا أمام نظيره يونيون برلين في الجولة الأولى بهدف نظيف، بينما انتصر نابولي على سبورتنج براغا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتصدر الأزوري ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن النادي الملكي.

أبرز مواجهات نابولي وريال مدريد التاريخية

خاض ريال مدريد ونابولي 9 مواجهات تاريخية سابقة قبل مباراة اليوم، استطاع الريال أن يحقق الفوز في 3 مواجهات بينما حقق نابولي فوز وحيد، وحل التعادل بينهما في مباراة وحيدة.

سجل لاعبو ريال مدريد 9 أهداف في مرمى نابولي، بينما أحرز الأزوري 3 أهداف فقط في شباك الملكي.

ملعب مباراة نابولي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نابولي نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال.

توقيت مباراة نابولي أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يخوض الفريقان قمة منافسات الجولة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضًا:

بالقوة الضاربة.. التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد جالاتا سراي اليوم بدوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة