الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:52 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. وزارة المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر
مواعيد صرف مرتبات أكتوبر

كشفت وزارة المالية، عن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ومرتبات نوفمبر و مرتبات ديسمبر 2023، لصالح العاملين بجميع الوزارات والجهات والهيئات التابعة لها، كما سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر

وقال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية في بيان صادر اليوم الثلاثاء، إنه سيتم صرف مرتبات أكتوبر لصالح العاملين بالدولة بدءًا من يوم 23 أكتوبر، بجانب صرف المتأخرات أيام 8 و9 و 10 من الشهر نفسه.

ونوه رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية في البيان، إلى أنه سيتم البدء في إتاحة مستحقات العاملين بالجهات الحكومية من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM طبقًا للمواعيد المعلنة عبر المنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد صرف مرتبات نوفمبر ومرتبات ديسمبر

وأضاف بسيوني، أنه سيتم صرف مرتبات نوفمبر ابتدءًا من يوم 23 نوفمبر المقبل، وكذلك المتأخرات أيام 8 و9 و12 من ذات الشهر، ومرتبات ديسمبر بدءًا من 24 ديسمبر، والمتأخرات أيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه.

وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية والجهات الحكومية عدم التزاحم على ماكينات الـ ATM الصراف الآلي، لافتًا إلى أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت بدءًا من تاريخ انطلاق الصرف المحدد لجميع الجهات الإدارية.

اقرأ أيضا.. «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر

موضوعات متعلقة